الأخبار

الهلال الاحمر الاماراتي يسير قافدة مساعدات الي ولاية كسلا

الخرطوم : هند بشارة

 

وصلت الي ولاية كسلا قافلة مساعدات عبر ١١ شاحنة مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي  للمتضررين من السيول والفيضانات بولاية كسلا شملت الف طرد غذائي و٣٠٠ خيمة بالاضافة الى مواد طبية وناموسيات ومشمعات. وماكينات رش ومبيدات تم توزيعها غي ١٠ مواقع بولاية كسلا استفاد منها ١٠ الف من المتضررين في كل من
وكان في استقبال القافلة  امين أمانة الحكومة   وممثل والي  ولاية كسلا  السيد أرباب محمود فضل وقيادات الادارات الأهلية والمواطنين  بكسلا.
وشكر ممثل الوالي  حكومة  الإمارات  على الدعم  والمساعدات المتواصلة للشعب السوداني وعلى وجه الخصوص ولاية كسلا واشار ان وجود الهلال الاحمر الإماراتي اليوم في حاضرة الولاية يؤكد متانة وعمق العلاقات القوية بين البلدين ووصول القافلة للولاية رغم  الظروف تؤكد اهتمام القيادة الإماراتية بالمحن التي تمر بها البلاد . وقال أن المساعدات  ستصل  الي جميع  مستحقيها  من المتضررين بالفيضانات  في القاش  والقرى وغيرها من المناطق.
ومن جانبه أكد السيد محمد سالم الجنيبي  رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي وقف حكومة وشعب الإمارات مع السودان صف واحدا حتى يتجاوز محنة الفيضانات  والسيول وفي جميع المواقف واشار ان الهلال الإماراتي يعمل دائما بطرق رسمية وبكثف جهوده من أجل مساعدة الأشقاء وعلى رأسهم الشعب السوداني حسب توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد واهتمامه لمساعدة الشعب السوداني.
واشاد قيادات واعبان ونظار القبائل في كسلا  بالدعم  الإماراتي المتواصل وقالوا نحن في غاية السعادة بوصول هذة القافلة التي وصلت في الوقت الصعب والولادة تعاني  من الفيضانات. وامتدحو الدعم المستمر من الإمارات حيث أن الولاية دائما  تستقبل  مثل هذة المساعدات في كافة الكوارث متعهدين بتوصل كل المساعدات للمتضررين في أسرع  وقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى