الأخبار

الأمين العام لديوان الزكاة السوداني يختتم زيارته لجمهورية مصر العربية

القاهرة : معاوية عبيد

 

اختتم الامين العام لديوان الزكاة مولانا احمد عبد الله عثمان زيارته لجمهورية مصر العربية بتجديد برتوكول التعاون بين الديوان ومؤسسة الخبراء العرب في الهندسة والإدارة كما خاطب عثمان ختام الورشة التدريبية لاستراتيجيات بناء قيادات الصف الثاني وتطبيق معايير الجودة والتميز في الاداء المؤسسي التي نظمها الخبراء العرب في مباني المركز بالمقطم بالقاهرة مشيدا بدور الخبراء العرب في تطوير قدرات العاملين مقدما شهادة تقدير وعرفان للمؤسسة واكد الامين العام علي الاهتمام بالمورد البشري من اجل مستقبل افضل لديوان الزكاة في ظل ثورة الحرية والسلام والعدالة كاشفا عن الاتجاه لتوقيع اتفاقية تعاون مع الجهات النظيرة مثل بيت الزكاة والصدقات ومصر الخير وبيت الطعام المصري .
واوضح الامين العام أن افتتاح مكتب لديوان الزكاة بمصر لتقديم الخدمات الاجتماعية للشرائح السودانية الضعيفة بمصر وفق المصارف الشرعية واجب شرعي ووطني . وامتدح الامين العام دور السفارة السودانية والجالية ورجال الاعمال والخبراء العرب في انجاح برامج الزيارة .
من جانبه اشاد أ. د. حلمي سلام رئيس مجلس ادارة مؤسسة الخبراء العرب في الهندسة والادارة ايصا بدور السفارة السودانية ورجال الاعمال بمصر والسودان في تقوية الروابط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وثمن سلام دور ديوان الزكاة في تجديد برتوكول التدريب والاهتمام بتدريب قيادات الصف الثاني مبينا ان القليل من دول العالم العربي تهتم بهذا البرامج مقدما شهادة تقديرة للامين العام داعيا المتدربين للاستفادة من البرامج ونقل التجارب وتطوير العمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى