الاقتصادي

امين زكاة الخرطوم :الولاية تعمل كفريق واحد .

الخرطوم : عبد الله عثمان

 

في اطار الجولات التفقدية لامين زكاة ولاية الخرطوم ضمن برنامج ادارة الجباية سجل امين زكاة ولاية الخرطوم الاستاذ النور مصطفي رزق الله اليوم زيارة الي محلية كرري برفقة الاستاذ محمد البلولة و الدكتور مامون العاقب مدير خطاب الزكاة والاستاذ موسي الفضل مدير الموارد المالية والبشرية والاستاذ ناجي عبد الله مساعد مدير الجباية حيث كان في استقبالهم الاستاذ فيصل محمد يعقوب مدير بمحلية كرري .
امين الولاية اكد جاهزية الولاية لتدريب لجان الزكاة القاعدية موكدا ان الولاية تعمل كفريق واحد للوصول للنتائج المرجوة وقوة الدفع للعامل التي هي محل رهان وان الشكر يكون ببذل الجهد واتقان العمل والذي يوهلنا للمنافسة والوصول الي القيمة .
الاستاذ موسي الفضل مدير الموارد المالية والبشرية تحدث عن اجتهاد العاملين الذين حققوا ماهو مطلوب رغم توقف العمل لثلاثة اشهر بسبب جائحة كورونا مبديا استعداد الادارة لتوفير المعينات وتذليل الصعاب من اجل تطوير العمل .
الاستاذ ناجي عبد الله مساعد مدير الجباية اننا ندخل الي العام الجديد 2021م بطموح وهمة عالية ولابد ان تتصدر الخرطوم بقية الولايات وان تكون ولاية رائدة .
مدير خطاب الزكاة الدكتور مامون العاقب اوضح باننا سوف نعمل في اطار تفعيل الخطاب الداخلي للعاملين حسب توجيهات الادارة مضيفآ اننا علي استعداد لقبول المقترحات من اجل تطوير خطاب الزكاة .
وابدا الاستاذ فيصل محمد يعقوب مدير الزكاة بمحلية كرري تفاؤله في تحقيق المطلوبات مثمنا الزيارة التي تفتح افاق الأمل وهو شعار المحلية التي سوف تتجه الي العمل الميداني والتغيير كما اشاد بتعاون العاملين في محلية كرري .
وفي ام درمان وقف امين الولاية والوفد المرافق علي اداء المحلية واكد النور مصطفي ان تحقيق الابداع هو تحقيق المطلوب وفق الامكانيات المتاحة مع التطلع للمزيد والتغيير يبدء بالنفس وليس بالوسائل موجها التوازن في الصرف جغرافيا مع استصحاب التحصيل والكثافة السكانية ونسبة الفقر .
الاستاذ محمد البلولة مدير الجباية طالب بمضاعفة الجهد في هذا الشهر والتنسيق مع ادارة المعلومات في وقت مبكر وقال اننا نامل ان يكون 2021م عام خالي من الشيكات المرتدة وذلك بالتنسيق مع الادارة القانونية .
الاستاذ عامر فقيري مسئول لجنة الخدمات شكر الأدارة العليا للديوان لاستجابتها لكل مطالب العاملين وقال اننا نريد الان ان ننتقل من حقوقنا الي واجباتنا والديوان قد تلقي الاشادة التي يستحقها في الفترة الماضية مما يوكد رضا الراي العام عن الزكاة مبشرآ العاملين بزيادات في المرتبات في 2021م .
الاستاذ حسن بركة مدير زكاة ام درمان اشار الي استشعارهم المسئولية التي ادت الي تحقيق المقدر وتحصيل المتاخرات لهذا العام وهي ذات الروح التي تحدونا للانتقال للعام 2021م موكدا ان عمل المصارف ممتاز خلال هذا الشهر علي مستوي الصرف القاعدي عبر لجان الزكاة بعد اعادة تشكيلها والتي بلغت نسبة 76% كما تم تقديم دعم الخلاوي ودور العبادة وسيرنا قافلة دعوية الي ريف ام درمان ضمن تفعيل خطاب الزكاة بالمحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى