الجريمة والحوادث

في صف الخبز : حادث غريب بالدخينات

الخرطوم: الأمين محمد احمد

 

بينما كان أهالي الدخينات العوامره وماجاورها من امتداد الأحياء السكنية التي امتدت في الفتره الاخيره وهم وقوفا في صف الخبز إذ تفاجأ الجميع بامراه في مقتبل العمر وهي تخرج سكينا كانت مخفيه داخل ملابسها وتشهرها في وجه امراه أخرى وطفلها البالغ من العمر سته اشهر وحاولت الاعتداء عليها لولا لطف الله وبساله وحكمه المواطن محمد خليفه الذي تصرف بسرعه البرق وقام بانتزاع السكين بقوه من المرأه وتم إستلام السكين كمعروضات وعرضها على الجهات ذات الصلة حتى يعرف أهل الشأن من الجهات الرسمية الحاله التي وصل إليها الشارع السوداني ومعاناته للحصول على أبسط مقومات الحياة الكريمة.
الجدير بالذكر قبل ثلاثه أسابيع حصلت مشكله في المخبز المجاور عندما اعتدى شاب على ثلاثه أشخاص بساطور مما سبب لهم الاذي الجسيم وفر هاربا ولكن تم تسليمه إلى الشرطه من قبل ذويه والان القضيه أمام القضاء.
الجدير بالذكر أن منطقه الدخينات العوامره امتدت وتوسعت في الفتره الاخيره بسبب الاعتداء على الأراضي الزراعية وتحويلها إلى سكنيه من دون تحسين من قبل الدوله بسبب طمع تجار الاراضي.
ونحن كمواطنين نهمس في أذن المسئولين على زياده حصه الدقيق لأنه كما قلت آن المنطقه توسعت وتضاعف إعداد السكان مما جعل الاحتكاك بين المواطنين بصوره يوميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى