الأخبار

خاطبها امين زكاة ولاية الخرطوم : انطلاق ورشة ملتقى الجباية بولاية الخرطوم

الخرطوم : عبد الله عثمان

 

خاطبة الاستاذ النور مصطفى رزق الله امين ديوان الزكاة ولاية الخرطوم الجلسة الافتتاحية لورشه ملتقى الجباية في ولاية الخرطوم تحت شعار (نلتقي معا لنرتقي) والذي تنظمة ادارة تخطيط الجباية بالتعاون مع إدارة خطاب الزكاة شرفها الاستاذ فتح الرحمن بخيت ادارة الجباية بالأمانة العامة الاتحادية والاستاذ صلاح شمس الدين ممثل امين زكاة الشركات الاتحادية.
حيث اكد الاستاذ النور مصطفي رزق الله امين ديوان الزكاة بولاية الخرطوم علي ضرورة الاستفادة من الوسائل المتاحة واسقلال كل ماهو متاح من تكنولوجيا والانجاز بأقل قوة وهذا يعني الاستفادة من الخبرات التراكمية لان الزكاة الان يقودها الذين بدوا من اول السلم وقال هذا الملتقي فيه رؤية و ابداع.
وقدم برقيات شكر اولا لمولانا احمد عبدالله عثمان الأمين العام لديوان الزكاة لدعمه الامحدود لولاية الخرطوم والبرقية الثانية لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم ولوزيرها الدكتور أبوبكر كوكو ضحية والذي دائما يشارك الولاية في برامجها والبرقية الثالثة لدافعي الزكاة الذين يقومون بأداء الزكاة طيبة بها أنفسهم والبرقية الرابعة للجان الزكاة القاعدية البعد الشعبي للزكاة.
كما تحدث الاستاذ محمد النور البلولة مدير تخطيط الجباية عن أهداف الملتقي الذي يتناول ورقتين الورقة الاولي عن تطوير زكاة الزروع والورقة الثانية عن تطوير أساليب الجباية.
والجدير بالذكر بان هذا الملتقي ياتي مع استهلال الولاية لميزانية هذا العام ويشارك في الملتقي مديرى الادارات التخطيطة بامانة الولاية ومديري المحليات ومديري الجباية بالمحليات وروساء القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى