الأخبار

بيان من نظارة الفلاتة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظارة قبيلة الفلاتة

 

تصريح صحفي حول نصب خيمة لقبيلة الفلاتة بميدان اعتصام القصر

 

قبيلة الفلاتة لن تهزم الثورة

 

نصبت مجموعة من ابناء الفلاتة المنتمين الي النظام المباد والامن الشعبي والاجهزة الامنية الاخري؛ خيمة في ميدان اعتصام القصر الجمهوري منتحلين اسم القبيلة، واضعين صورة الناظر محمد الفاتح السماني ناظر عموم الفلاتة بالسودان علي بوابة الخيمة دون علمه بلاضافة الي صورة الناظر الاب احمد السماني الذي توفاه الله قبل ستة اعوام.

 

من قام بهذا الفعل المدعوا عيسي ادريس الذي ظهر في كلمة من منصة الاعتصام يدعوا فيها الي حل الثورة كاغرب طلب يزاع علي المنصة.

هذا المدعو يدعي انه وكيل الناظر بولاية الخرطوم ؛وفي الواقع الناظر لم يفوضه للقيام باعباء الوكالة في الخرطوم ونعد تحركاته باسم وكيل الناظر تزوير لن نسكت عليه.

 

نوضح للراي العام ان القبيلة وحدة اجتماعية تحفظ علاقة الدم والقرابة ولايمكن ان تكون منصة سياسية لان داخل القبيلة يوجد ثوار وفلول واشخاص غير منتمين سياسيًا كغيرها من القبائل لذلك نعترض علي توظيف القبائل سياسياً ومن له راي فاليعبر عنه عبر المواعين السياسية وليس القبلية.

 

نعترض بشدة علي وضع صورة الوالد الناظر احمد السماني في هذه الاماكن ولن نفوت هذا الفعل وسنقوم باجراء اللازم في مواجهة من قام بذلك.

 

نعاهد الشعب السوداني ان قبيلة الفلاتة لن تهزم ثورة ديسمبر التي مهرها ابناءناء بدمائهم الطاهرة.

 

تنفي النظارة صلتها بالخيمة المنصوبة علي ارض الاعتصام وتطالب الفلول بنصب خيمتهم باسم الحزب المحلول بدل استغلال اسم القبيلة والزج بها في السياسة.

كما توكد النظارة ان المدعو عيسي لايمثل الناظر بولاية الخرطوم وليس له اي صفة تخول له التحدث باسم الفلاتة.

 

اي محاولة من الفلول للتخفي وراء القبيلة سنقاومه بشده وسنتخذ في مواجهته اجراءات قانونية.

 

أخيرًا نعلن دعمنا الكامل لمليونية ٢١ اكتوبر لدعم الانتقال السلمي الديمقراطي وتحقيق اهداف ثورة ديسمبر.

 

محمد الفاتح احمد السماني

ناظر عموم الفلاته

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى