المنوعات

تعرف على إيرادات فيلم الإثارة Ghostbusters: Afterlife

 

شباك التذاكر : سيلو نيوز

 

 

حقق فيلم الإثارة والكوميديا الجديد Ghostbusters: Afterlife، إيرادات وصلت إلى 145 مليونًا و91 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 19 نوفمبر الماضى في عدد من الدول الكبرى حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 102 مليون و191 الف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 42 مليونا و900 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Ghostbusters: Afterlife حول عند وصول أم عزباء وطفلاها إلى بلدة صغيرة، ويبدأون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

ويقوم كل من فين ولفارد، مكينا جريس، كاري كون، سيجورني ويفر، بيل موراي، دان ايكرويد، إرني هدسون، لوجان كيم، سيليست أوكونور، آني بوتس، أوليفر كوبر، ببطول الفيلم الجديد Ghostbusters: Afterlife

ودارت أحداث السلسلة الشهيرة الأصلية Ghostbusters حول ثلاثة علماء غريبى الأطوار يتم فصلهم من مراكزهم فى جامعة نيويورك بسبب دراستهم لعلوم ما وراء الطبيعة، فيقررون أن يشكلوا مجموعة لصيد الأشباح يقدمون فيها خدماتهم للناس مقابل المال.

حقق فيلم “Ghostbusters” الأصلى إيرادات بلغت 242.2 مليون دولار على المستوى المحلى، وأكثر من 295 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، الفيلم كان من بطولة بيل موراى ودان أيكرويد وهارولد رميس وارنى هدسون وسيجورنى ويفر، وفقا لما نشره موقع ” thewrap”.

كما سيتم طرح فيلم Morbius، من إنتاج شركة سونى، الذى يدور في إطار رعب وإثارة، في 21 يناير 2022، وكان من المقرر عرض فيلم الممثل العالمى جاريد ليتو في دور السينما في يوليو 2020، ولكن تم تأجيله إلى مارس 2021 بسبب وباء كورونا.

ويدور الفيلم الجديد Morbius حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روي توماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى