الأخبار

لجنة السلم والمصالحات تزور مجمع “خلاوي” المدينة المنورة بالجنينة

 

 

الجنينة : سيلو نيوز

 

قامت لجنة السلم والمصالحات بقوات الدعم السريع اليوم ( الثلاثاء) بزيارة لمجمع خلاوي المدينة المنورة بحي ام دوين بمحلية الجنينة وذلك في إطار الإهتمام بخلاوي تحفيظ القرآن الكريم .

 

قال رئيس لجنة السلم والمصالحات بالدعم السريع، العقيد موسي حامد “امبيلو” أن الإهتمام بخلاوي تحفيظ القرآن الكريم وعلومه ، يأتي ذلك بتوجيهات مباشرة من النائب الأول لرئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ، مؤكداً إلتزام اللجنة بتوفير كافة متطلبات المجمع حتى يتمكن من القيام بدوره في تعليم النشء .

 

ودعا امبيلو رجال الدين وشيوخ الخلاوي الي الإطلاع بدورهم في توعية المجتمع وتقوية الوازع الديني لمجابهة العادات السالبة التي تفشت في المجتمع .

 

بدوره عضو لجنة السلم والمصالحات ممثل حركة العدل والمساواة العميد بدر الدين عشر ، دعا العلماء والمشايخ بالتضرع الي الله سبحانه وتعالى أن يحقن الدماء ويعم الأمن والاستقرار ربوع دارفور خاصة المناطق التي تشهد اضطرابات أمنية ، مؤكداً جديتهم في حث الجميع على التعايش السلمي .

 

شيخ مجمع خلاوي المدينة المنورة الشيخ موسي عبدالرحمن ، عبر عن شكره وامتنانه عبر لجنة السلم والمصالحات للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة ،قائد الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ، علي اهتمامه الكبير بدور العبادة وخلاوي القرآن الكريم وتقديم الدعم لها ، داعياً المولى عز وجل أن يرفع البلاء ويعين القائمين على أمر البلاد للخروج بها لبر الأمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى