المنوعات

خليفة الفاضل سعيد يتأهب لإطلاق قناة كوميدية

 

 

كتب: خالد العبدالله

يتأهب المخرج والممثل المعروف إيهاب محمود لإطلاق قناة كوميدية درامية اطلقوا عليها اسم ( SUD Comedy) والتي سيكون بثها عبر اليوتيوب والقنوات التلفزيونية ويشارك معه مجموعة من المع نجوم الكوميديا في السودان وستكون هذه القناة الكوميدية امتداد للعديد من القنوات التي ظهرت في الفترة الاخيرة وحققت نجاحات متفاوتة.
الفنان إيهاب محمود او خليفة الفاضل سعيد كما يقال عنه لقدرته الفائقة على تقليد الهرم الكوميدي الفاضل سعيد خاصة في شخصية (بت قضيم) التي يبرع الفنان الشاب في تقليدها بدرجة كبيرة.
وقد افاد الفنان إيهاب محمود بأنهم يسعون لتقديم مادة درامية خفيفة في قوالب كوميدية اكثر عمقا من المطروح حاليا مشيرا الى ان الكثير من قنوات الكوميديا تعتمد على قشور الكوميديا التي لا تخاطب جذور الوقع المعاش في مجتمعنا والمفارقات التي تحدث بشكل مستمر والتي توفر مادة كوميدية غنية بالترفيه وفي نفس الوقت تقدم معالجات ورسائل بناءة.
ويتوقع النقاد ان تنجح قناة SUD Cmedy نجاحاً ساحقا نسبة للامكانيات الفنية الثرة لطاقم العمل وفي مقدمتهم الفنان ايهاب محمود الذي يتمتع بقدرات كوميدية كبيرة اضافة لتسلحه بالدراسة الاكاديمية للدراما ومواكبته للدراسات في المجال الاخراجي والتمثيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى